بنك برقان يطلق هويته المؤسساتية في تركيا

أعلنت مجموعة بنك برقان اليوم عن اطلاق هويتها المؤسساتية وعلامتها التجارية في جمهورية تركيا. ويأتي هذا الاعلان عقب اتمام عملية الاستحواذ في تركيا، حيث سيباشر الآن مصرف يوروبنك تكفن عمله تحت اسم بنك برقان – تركيا.

وسيكون بنك برقان - تركيا جزءاً من الهوية المؤسساتية الإقليمية القوية التي يتمتع بها بنك برقان ، والتي تعكس قيم الثقة والشراكة بهدف تقديم أفضل الممارسات الدولية في كافة العمليات المصرفية.

وفي هذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك برقان إدواردو إيغورين: "إن توسيع نطاق هويتنا المؤسساتية وعلامتنا التجارية في تركيا يمثل نقطة تحول رئيسية في جهود بنك برقان المتواصلة لبناء عمليات مصرفية اقليمية قوية وذلك لتقديم حلول مالية متميزة لكافة عملائنا في جميع الدول التي نملك حضوراً بها في الشرق الأوسط وشمال افريقيا والآن تركيا.

تتميز هوية وعلامة بنك برقان بالنجاح وهي حاصلة ايضاً على جوائز عالمية متعددة. فتوسيع حضور هذه العلامة جزء من استراتيجيتنا التوسعية التي تهدف إلى زيادة القدرات المتاحة وتوسع الحضور الإقليمي."

وفي السياق ذاته، قال الرئيس التنفيذي لبنك برقان ـ تركيا محمد سومنيز: " اصبح بنك برقان - تركيا الآن شركة تابعة ومملوكة بالكامل لمجموعة بنك برقان التي تتخذ من الكويت مقراً لها. ويتبنى البنك استراتيجية واضحة المعالم ترتكز على قدرات النمو الجيواقتصادي الذي توفره تركيا، إلى جانب مميزات التعاون المثمر بين مصارف مجموعة بنك برقان التي تمتد عبر الأردن، والعراق، وتونس والجزائر ولبنان".

ويمتلك بنك برقان حصة أكثرية في اربعة مصارف تابعة وهم بنك الخليج الجزائر (الجزائر) ومصرف بغداد (العراق) والبنك الأردني الكويتي (الأردن) وبنك تونس العالمي (تونس)  بالإضافة إلى بنك برقان- تركيا الذي تم الاستحواذ عليه مؤخراً، مشكلا ما يعرف باسم “مجموعة بنك برقان".

 

×