فيفا: مفاجآت جديدة للعملاء في معرض انفكونكت 2013

أعلنت اليوم شركة الاتصالات الكويتية فيفا، عن مشاركتها في معرض انفوكونكت 2013 وتقديمها عروضا جديدة مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات عملائها.

وقالت فيفا انه من المقرر أن تنطلق فعاليات هذا المعرض يوم الأحد الموافق 27 يناير وتستمر لغاية 2 فبراير 2013 في أرض المعارض الدولية في مشرف حيث تقيم شركة VIVA جناحاً تفاعلياً في القاعة رقم 6 للترحيب بعملائها واطلاعهم على آخر عروضها الترويجية وباقاتها.

واضافت الشركة انها تعتزم ان تشعل الحماس في قلوب عملائها خلال معرض انفوكونكت 2013 بحملة جديدة خصصت بمناسبة مشاركتها في معرض انفوكونكت 2013 لتفتح مجال الربح أمام جميع عملاء الدفع الآجل المشتركين حديثاً في خدمات الصوت والبيانات، وتؤهلهم لدخول السحب وربح سيارة رينج روفر 2013 الجديدة HSE Sport.

وسوف يكون بانتظارعملاء VIVA للدفع الآجل الحاليين مفاجأت عديدة حيث تتحضر الشركة لاطلاقها بعد انتهاء معرض انفوكونكت 2013.

وذكرت فيفا انها لم تنس عملاء الدفع المسبق بل خصتهم بسحب على جائزة مشوقة ستلقى صدى إيجابياً لديهم، مشيرة الى ان كل عميل من عملاء الدفع المسبق سيحصل على فرصة واحدة لقاء كل بطاقة من بطاقات التعبئة"مانشستر يونايتد" بقيمة 10 دينار كويتي حيث سيربح الفائز الأول تذكرة لمشاهدة فريق مانشستر يونايتد وهو يلعب إحدى مبارياته في ملعب أولد ترافورد في انكلترا، أما الرابح الثاني والثالث، فسيربح كل منهما قميص الفريق يحمل توقيع لاعبي ناديمانشستر يونايتد.

وأوضحت الشركة ان السحب سيقام في اليوم الاخير لفعاليات انفوكونكت وسيتمّ خلاله الإعلان عن الفائزين في سيارة رينج روفر 2013 الجديدة HSE Sport و تذكرة مانشستر يونايتد.

وذكرت فيفا عملاء الدفع المسبق للمشاركة في حملة "اربح سيارة كل أسبوع" والتي تعد أطولحملة مستمرة من نوعها، حيث سيتم تقديم سيارة دودج تشالنجر SE و10،000 دينار كل أسبوع للفائزين.

 

×