عبدالرحمن النصار يفوز بسيارة BMW X3 الجديدة من البنك الوطني

فاز عبد الرحمن داوود النصار بسيارة X3 BMW 2012 في ختام حملة بنك الكويت الوطني لمكافأة عملائه الشباب الحاليين والجدد ممن يقومون بتحويل مخصصات الطالب الخاصة بهم إلى حساب "الشباب".

وسلّم مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني مازن سعد الناهض مفتاح سيارة X3 BMW الجديدة للفائز في معرض شركة على الغانم وأولاده للسيارات، وكيل مجموعة "BMW" في الكويت.

وقد لاقت الحملة اقبالاً لافتاً من العملاء الشباب، واتاحت لهم الدخول في سحب على سيارة X3 BMW الجديدة تلقائيا بمجرد قيامهم بتحويل مخصصاتهم الطلابية الشهرية التي يحصلون عليها من الجامعات أو الهيئة العامة للتعليم التطبيقي إلى حساب "الشباب".

وبدوره، أعرب الفائز عن سعادته بالحصول على سيارة X3 BMW  الجديدة، منوهاً بحساب الشباب ومميزاته التي يوفرها البنك الوطني حصرياً للعملاء الشباب والتي تجمع بين تشجيع الشباب على حسن ادارة شؤونهم المصرفية وبين مكافأتهم بأفضل العروض والجوائز.

هذا ويسعى البنك الوطني باستمرار إلى دعم الشباب في الكويت وتوفير مزايا حصرية وتحقيق القيمة المضافة لهم بما يتناسب وأسلوب حياتهم.

وتجدر الإشارة إلى أن حساب "الشباب" لدى الوطني يتميز بعروضه ومنتجاته المبتكرة والمعدة خصيصًا لتلبية احتياجات عملائه من طلبة الجامعات والمعاهد العليا ممن تتراوح أعمارهم ما بين 17 و23 عامًا.