سافر حول العالم مع برنامج "مكافآت بنك الخليج" المطوّر

أعلن بنك الخليج عن تطوير برنامج "مكافآت الخليج" الفريد وهو عبارة عن برنامج ولاء حصري بالإشتراك مع أكثر من 300 شركة طيران و150 ألف فندق عبر العالم.

وفي إطار هذا البرنامج، يكافأ حاملو بطاقات بنك الخليج الإئتمانية بنقاط يمكن استبدالها بصورة فورية مقابل مجموعة لا تضاهى من العروض والمزايا أثناء التواجد في الخارج. وتمنح النقاط على كل معاملة تجرى باستخدام بطاقتي الائتمان فيزا أو ماستركارد بنك الخليج خلال عمليات الشراء عبر نقاط البيع أو عمليات السحب النقدي.

وكلما أنفق العميل باستخدام بطاقته الإئتمانية محلياً أو دولياً، كلما كسب المزيد من النقاط، ويمكن استبدال النقاط المكتسبة مقابل تذاكر سفر أو حجوزات فندقية من شركات الطيران والفنادق المشاركة في هذا البرنامج في أي وقت عن طريق موقع بنك الخليج المخصص لذلك.

وبهذه المناسبة، قال علي شلبي - مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الخليج: "يتسم برنامج مكافآت بنك الخليج بطابع فريد حيث يتيح للعملاء حجز رحلاتهم وفنادقهم في لحظات والاختيار من المجموعة الواسعة لشركات الطيران والفنادق المشاركة في العرض من جميع أنحاء العالم." وأوضح قائلاً: "خلافاً لبرامج المكافآت الأخرى، يستطيع عملاؤنا في إطار برنامجنا حجز رحلاتهم على مدار السنة دون الخضوع لقيود على مواسم السفر أو المقاعد. كما أنه يشمل كافة أنواع الغرف في الفنادق بل إنه يتيح للعملاء كسب أميال السفر أو النقاط الإضافية التي تقدمها شركات الطيران أو الفنادق التي أجروا حجوزاتهم معها. واختتم السيد شلبي حديثه قائلاً: "ويقدّر بنك الخليج عملاءه ويؤمن بأهمية بناء علاقات راسخة، ساعياً على الدوام إلى منحهم أفضل الخدمات المتوفرة."

ويتيح برنامج مكافآت الخليج للعملاء استبدال نقاطهم بكل سهولة مقابل تذاكر السفر والحجوزات الفندقية. وحرصاً على تيسير عملية استبدال النقاط المكتسبة قدر الإمكان، أعدّ بنك الخليج صفحة مخصصة لبرنامج مكافآت الخليج في موقعه الإلكتروني www.e-gulfbank.com حيث يستطيع العملاء معرفة نقاطهم والتحقق من رصيدهم وتاريخ حجوزاتهم واستبدال نقاطهم بصورة فورية، بالإضافة إلى الحصول على تأكيد حجز رحلاتهم إلكترونياً، والاستفادة من العروض الخاصة المعلن عنها بصورة منتظمة.