بنك بوبيان يقدم أفضل الخدمات التمويلية الإسلامية بمزايا استثنائية

يشارك بنك بوبيان (أسرع البنوك المحلية نموا) في معرض الراية العقاري الذي تنطلق فعالياته مساء اليوم الأحد ويستمر حتى 23 يناير الحالي حيث يقوم البنك بعرض مختلف منتجاته وخدماته لاسيما تلك التى يقدمها للقطاع العقاري والتى تتعلق بالتمويل بمزايا مختلفة مميزة مقارنة بالبنوك ومؤسسات التمويل الاخرى.

وقال البنك في بيان صحافي اليوم ان مشاركته في المعرض تاتي انطلاقا من اهمية القطاع العقاري حيث انه وعلى الرغم من تنوع أدوات ومنتجات الاستثمار المختلفة امام المستثمرين يظل للعقار اهميته الخاصة والتي تجعله الاستثمار المفضل لاسيما مع الأزمات التى تعرضت لها مختلف القطاعات الاقتصادية في الكويت والعالم.

واضاف ان العقار سيظل دوما الملاذ الآمن للاستثمار ومدخرات الافراد مقارنة بالمشروعات والقطاعت الاخرى وهو ما اثبتته الازمات الاخيرة.

ويقدم البنك منتج "إجارة بوبيان" الذي يستهدف تمويل الأفراد المستثمرين والشركات الراغبين بتملك العقارات بصيغة الإجارة المنتهية بالتملك والتي من شانها العمل على دعم السوق العقاري المحلي حيث يتم تمويل العقارات السكنية والاستثمارية والتجارية شريطة أن تكون العقارات غير مخالفة لشروط وأنظمة البناء.

وخلال المعرض سيقوم موظفو البنك بعرض فرص ربح الذهب مع حملة البنك" الذهب في كل مكان مع بوبيان" والتي أطلقها مؤخراً مانحة الجميع فرصة ربح حتى كيلو ذهب وهي الحملة التى لا تزال تحصد النجاح منذ إطلاقها بالإضافة إلى شرح المزايا التي تتعلق بحملة البنك الخاصة ببطاقات الائتمان "استرجع 5 %" والتي تمنح عملاء البنك فرصة استرداد 5% على جميع مشترياتهم داخل وخارج الكويت.

والى جانب فرص الربح التي يوفرها البنك فان حساباته المختلفة تمنح العملاء تمويلاً شخصياً يصل لغاية 000,70 دينار و بفترة سداد تصل إلى 15 سنة إضافة إلى عروض التمويل المميزة التي تمنح العملاء فترة سماح تصل لمدة 6 أشهر مع مرونة الأقساط الشهرية التي يمكن أن تبدأ من 100 دينار وعلاوة على ذلك فأن تأمين الدين المجاني على إجمالي قيمة التمويل يعد أحد أهم مميزات التمويل من بنك بوبيان.

كما يقدم البنك حسابا خاصة للنخبة باسم حساب البلاتينيوم والذي يمنح عملاؤه مجموعة من المزايا من بينها وجود مسؤول حسابات شخصي لخدمة العميل والحصول على بطاقات بلاتينيوم المميزة سواء بطاقة السحب الآلي ATM أو بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية بحد ائتماني تنافسي معفاة من رسوم الإصدار للعام الأول وبطاقة برايورتي باس التي تؤهل حاملها الدخول لأكثر من 600 قاعة كبار الزوار في مطارات العالم.

كما يوفر الحساب تأمين ضد مخاطر السفر بما في ذلك التامين الصحي وخصومات وعروض مميزة لدى العديد من المحلات والمطاعم والفنادق الفخمة المحلية والعالمية.

بالإضافة إلى إمكانية الحصول على بطاقة ائتمانية إضافية لأحد أفراد العائلة.

 

×