كواليتي نت .. عاما من الريادة وأكبر شريحة من المشتركين

تدخل شركة كوالتي نت عام 2013 مفعمة بريادة سوق الإنترنت ونقل المعلومات في دولة الكويت خلال 15 سنة الماضية، الريادة بمعناها الحقيقي والمتمثلة بأكبر شريحة من المشتركين، وخدمات دعم فني متميزة، وسعي الشركة لتبني كل ما هو جديد بعالم التكنولوجيا، كل هذا شكل قيمة مضافة لزبائن الشركة، وفي نفس الوقت أضاف عبئا على عاتق الشركة للحفاظ على موقع الريادة.

صرح بهذا الرئيس التنفيذي لشركة كواليتي نت المهندس وليد القلاف، وأضاف أن شركة كوالتي نت حققت انجازات متعددة في عام 2012 في قطاعي الأفراد والأعمال، فعلى سبيل المثال، تم تطوير تقنية VDSL لتمكن بيوت الكويتيين والمقيمين الربط مع الإنترنت لغاية 100 ميجابت وذلك لأول مرة في الكويت، كما طورنا منتجات متعلقة بالترفيه من ألعاب وبرامج لفئات عمرية متعددة، بالإضافة الى العديد من المنتجات الخاصة بقطاع الأفراد. أما بخصوص قطاع الأعمال والمؤسسات التجارية، تم التركيز على تطوير خدمات متعلقة بالحوسبة السحابية (Cloud Computing) وحلول الإتصالات المعلوماتية ICT لمواكبة التطور العالمي بهذا المجال، مما مكننا من انجاز مشاريع حيوية وبنظام تسليم المفتاح (Turn Key).

وأضاف القلاف ان تحالفاتنا الإستراتيجية مع شركاء إقليميين ودوليين ساهمت كذلك  بخلق بوابات دولية متعددة والتي تصب بالنهاية بارتقاء جودة الخدمة وضمان استمرارها.

أما بخصوص عام  2013، أضاف القلاف "أننا نطمح بمواصلة الريادة والتميز في ظل  التحديات  المتمثلة بصراع التقنيات وازدحامها، والتطور التكنولوجي الهائل في صناعة نقل المعلومات ، وزيادة حجم المنافسة وشدتها وما يصاحبه من نمو مطرد لاحتياجات العميل وتغييرمعايير ارضائه . . هو عام التحديات الصعبة ...  سنركز  خلاله على  اعتماد مجموعة حديثة من حلول الاتصالات المعلوماتية ICT والحوسبة السحابية والتي لا يمكن الاستغناء عنها أو تجاهلها للنهوض بعالم الأعمال والاقتصاد، كذلك سنعمل على تطوير خدمات جديدة تكون مرادفة لخدمات الإنترنت المقدمة لقطاع الأفراد."

وأضاف القلاف أن شركة كوالتي نت وعن طريق خلق تحالفات استراتيجية مع شركات اقليمية ستعزز استثمارات طويلة الأمد لإنشاء منظومة كوابل برية  قادرة على استيعاب سعات كبيرة جدا لتلبية الطلب المتنامي لنقل المعلومات.

وفي الختام، أعرب القلاف عن جاهزية كواليتي نت لخوض التحدي وتلك النقلة النوعية في قائمة الخدمات، والتي تستهلها الشركة بمعرض انفوكونكت القادم والمقرر إقامته في الفترة من 27 يناير ولغاية 2 فبراير 2013،  حيث أعدت الشركة العديد من الخدمات المتكاملة المتقدمة والتي سيتم الاعلان عنها في المعرض لتشكل علامة فارقة من علامات الجودة تضاف لسجل كواليتي نت الحافل بالانجازات.

 

 

×