بنك وربة: السحب على 12 "ميني كوبر" غدا الساعة السابعة مساءا

اختتاما لحملة "لا تحاتي" التي سبق وأن أطلقها بنك وربة قبل أشهر، يطلق بنك وربة غدًا في الساعة الثانية بعد الظهر فعاليات الاحتفال الكبير الخاصة بسحب حملة "لا تحاتي"، حيث سيتم الإعلان خلال الاحتفال غدا في تمام الساعة السابعة مساء عن أسماء الفائزين الاثني عشر بسيارات ميني كوبر الجديدة.

هذا وسيفوز العملاء المحظوظون باثني عشر سيارة ميني كوبر، ضمن احتفال ضخم يقيمه بنك وربة في 360 مول. على أن يتم الإعلان عن أسماء الفائزين في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن احتفال ضخم يعده البنك لهذه المناسبة ضمن برنامج متنوع يشمل عدة أنشطة وجوائز للجهور.

وكانت حملة "لا تحاتي" المميزة التي أطلقها بنك وربة قد شهدت إقبالا كبيرا وتجاوبا من قبل العملاء، حيث أُتيحت لهم فرصة دخول السحب على اثني عشر سيارة ميني كوبر بمجرد تحويل  الراتب إلى بنك وربة والاستمرار بتحويله حتى يوم السحب.

وبهذه المناسبة، قال السيد عدنان السالم رئيس المجموعة المصرفية في البنك: "نحتفل غداً باختتام حملة "لا تحاتي" التي سيفوز فيها اثني عشر عميلاً بـ اثني عشر سيارة ميني كوبر ضمن حملة تعد الأولى من نوعها على مستوى الكويت.

ونعد عملاءنا الكرام باستمرار العروض المميزة التي سنقدمها للعملاء الجدد والحاليين مستقبلاً، وذلك حرصا من البنك على ترك طابع مميز وفريد لجميع خدمات بنك وربة."

وأضاف السالم قائلا: "سيفوز اثني عشر عميلاً من عملاء بنك وربة الذين قاموا خلال الفترة الماضية باستمرار تحويل رواتبهم إلى البنك، حيث سيحصل كل فائز منهم على سيارة ميني كوبر الرائعة وذلك خلال الحفل الذي تبدأ فعالياته غداً من الساعة الثانية بعد الظهر في 360 مول، .

وتجدر الإشارة إلى أن الحملة قد حظيت بإقبال لافت وشهدت تجاوبا واضحا من قبل الأفراد."

وستنطلق فعاليات الاحتفال باختتمام الحملة الأولى من نوعها التي يطلقها بنك في السوق المحلي والتي يقدم من خلالها للفائزين اثني عشر سيارة دفعة واحدة، عند الساعة الثانية بعد الظهر في 360 مول،  في جو مليء بالأنشطة والجوائز القيمة التي ستقدم للحضور لمشاركتهم بنك وربة في احتفاله بنجاح حملة "لا تحاتي".

وخلال الحفل ، سوف يقدم سيمون بيرو المعروف عالميا ولأول مرة في الكويت ثلاثة عروض مشوقة باستخدام الآيباد لقضاء وقت ممتع مليء بالحماس والإثارة.

كما أنه سيقدم مجموعة من العروض الجديدة التي من شأنها إثارة حماسة ودهشة الحضور.

هذا و يتطلع بنك وربة لترسيخ مكانته في السوق كمؤسسة رائدة في تقديم أفضل الخدمات المصرفية للأفراد، وتمكين عملائه من الاستفادة من المنتجات والخدمات المتنوعة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

ويدعو بنك وربة الجميع لحضور هذا الاحتفال الضخم، لمشاركة عملاء البنك المحظوظين فرحة الفوز.

 

×