بدء التشغيل الأولي لفرع بنك بوبيان في منطقة كيفان

أعلن بنك بوبيان عن بدء التشغيل الأولي لفرعه في منطقة كيفان وذلك في إطار خطط البنك للتوسع والانتشار في مختلف مناطق الكويت لاسيما السكنية منها ليكون دائما الأقرب لعملائه على أن يتم افتتاح الفرع رسميا بحضور كبار الشخصيات والمسئولين خلال الاسابيع المقبلة.

وقال نائب الرئيس التنفيذي في البنك عبدالله النجران التويجري ان فرع كيفان يعتبر باكورة الفروع التى سيتم افتتاحها خلال العام الحالي والتي تأتي ضمن الخطة الخمسية التي وضعها البنك للفترة من 2010 الى 2014 والتي تهدف الى التوسع في مختلف مناطق الكويت الرئيسية واهمها المناطق السكنية للوصول الى 35 فرعاً خلال هذه الفترة.

واوضح أن الفرع المخصص لخدمة عملاء البنك في منطقة كيفان والمناطق المجاورة سيعمل على تقديم اعلى وأفضل مستويات الخدمة من خلال فريق العمل المدرب والذي يمتلك الخبرة اللازمة للتعامل و تقديم المشورة لمختلف الشرائح في المجتمع انطلاقا من شعار البنك " نعمل بإتقان ".

ويتميز الفرع بمساحته الواسعة حيث تم تزويده بأحدث التقنيات والخدمات التي تمنح العملاء المزيد من الراحة والخصوصية حيث تتوافر في الفرع مختلف الخدمات والمنتجات التي تهم مختلف الشرائح.

ومن الجدير بالذكر أن الفرع يخدم شريحتي الرجال و السيدات عن طريق تخصيص فرعين منفصلين، حيث يقدم فرع السيدات أحدث خدمات ومنتجات وعروض البنك في جو يتسم بالتميز و الخصوصية التامة.

وقد تم تخصيص مكاتب خاصة في الفرع لعملاء حساب البلاتينيوم والذي يمنح عملاؤه مجموعة من المزايا من بينها وجود مسئول حسابات شخصي لخدمة العميل والحصول على بطاقات بلاتينيوم المميزة سواء بطاقة السحب الآلي أو بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية بحد ائتماني تنافسي معفاة من رسوم الإصدار للعام الأول وبطاقة برايورتي باس التي تؤهل حاملها الدخول لأكثر من 600 قاعة كبار الزوار في مطارات العالم.

ويقدم بنك بوبيان مجموعة مميزة و متنوعة من حسابات الراتب التي تلائم الاحتياجات المتعددة لمختلف شرائح العملاء وهي باقة "ويّاك" التي تخدم الموظفين ذوي الخبرة من أصحاب الأسر حيث يهتم حساب ويّاك بالعملاء كما يحبون أن يهتموا بعائلاتهم من خلال تقديم مميزات ومكافآت تتجاوز قيمتها الـ 1000 دينار و التي تشمل خصومات خاصة على تأمين السيارات من بوبيان للتأمين التكافلي ومنح بطاقات فيزا بوبيان الائتمانية دون أي رسوم للسنة الأولى.

بالإضافة إلى باقة "أنتِ" المقدمة خصيصاً للسيدات حيث يتم تقديم خدمات و مزايا تناسب اهتماماتهم المختلفة و تلاقي اعجابهم وذلك بباقة تتجاوز قيمتها الـ 1000 د.ك. وتتمتع باقات الراتب بمجموعة فريدة من المزايا من أهمها خدمة المساعدة الشخصية المحلية وخدمة ايقاف السيارات المجانية في العديد من المطاعم والمجمعات والمواقع الحيوية إضافة إلى العديد من الخصومات والعروض مع كبرى الشركات والمحلات.

وإضافة الى الخدمات والعروض السابقة فان البنك يمنح العملاء تمويلاً شخصياً يصل لغاية 70 ألف دينار وبفترة سداد تصل إلى 15 سنة إضافة إلى مزايا التمويل الأخرى القيمة مع مرونة الأقساط الشهرية التي يمكن أن تبدأ من 100 دينار اضافة الى تقديم تأمين دين مجاني يشمل اجمالي قيمة التمويل.

 

×