مدى للاتصالات تربط خدمة السحب الآلي التابعة لـ "كي نت"

أعلنت اليوم شركة مدى للاتصالات عن تعاقدها مع شركة الخدمات المصرفية الآلية المشتركة "كي نت"، لربط أجهزة السحب الآلي وأنظمة خدماتية أخرى تابعة إلى "كي نت" عن طريق شبكة ذات تقنية وسرعة عالية تابعة لشركة مدى.

وقامت "مدى" بتركيب وتخصيص شبكة لاسلكية خاصة بشركة "كي نت" لربط خدمة السحب الآلي التابعة لــ "كي نت" المنتشرة في جميع أنحاء الكويت.

وقال المدير العام في شركة مدى للاتصالات، أحمد الإبراهيم: "تعد هذه الاتفاقية والتي تتضمن البنية التحتية المتينة التي قمنا ببنائها خصيصاً لشركة "كي نت"، خطوة هامة جداً لشركتنا وقطاع الخدمات اللاسلكية في الكويت، ويسرنا جداً أن نقدّم خدماتنا لواحدة من كبرى الشبكات المصرفية  في الكويت، ونتطلع مستقبلاً إلى المزيد من فرص التعاون وتوسيع العلاقات المشتركة مع الشركة الرائدة في الكويت في تقديم خدمة السحب الآلي".

كما قال مدير عام شركة كي نت، عبدالله العجمي: "منذ تأسيسها، تتطلّع "كي نت" دوماً إلى تقديم أحدث تكنولوجيا الاتصال في مجال الخدمات المصرفية، وتوفير الحلول والخدمات التي تواكب المعايير والمقاييس الدولية الخاصة بهذه الصناعة."

واضاف: "هذه الاتفاقية مع "مدى للاتصالات" ستمكّننا من تزويد عملائنا بخدمات سحب آلي أفضل عن طريق شبكة الإنترنت السريعة والمطوّرة بالتعاون مع شركة مدى، حيث يتم استخدام شبكتها لتوسعة تغطية خدمات "كي نت" فى جميع أنحاء الكويت، مع سرعة فائقة لتنفيذ جميع  الخدمات".

ويذكر أن "كي نت" هي شركة كويتية متخصصة بتقديم الخدمات المصرفية الآلية لجميع البنوك الكويتية  وتتضمن خدماتها خدمة السحب الآلي، وخدمة نقاط البيع، والبوابة الإلكترونية.

وتعتبر شركة مدى للاتصالات الشركة الأولى في مجال تقديم الخدمات اللاسلكية، حيث تقدم خدمة البرودباند اللاسلكية، وخدمة الإنترنت، وخدمات التواصل عبر الشبكات الداخلية وفق أحدث تقنيات العصر في هذه المجالات.

وتقدّم "مدى" لعملائها من الشركات شبكة إنترنت ذات سرعة عالية وموثوقة. وتعد شركة "مدى للاتصالات" هي الأولى في الكويت في تقديم خدمة الإنترنت اللاسلكي مع تحميل بلا حدود لعملائها.