بنك بوبيان يشارك في معرض الفرص الوظيفية الثامن

أعلن بنك بوبيان عن مشاركته في معرض الفرص الوظيفية والذي ينظمه برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة والمقام في قاعة الراية والذي تنطلق فعالياته مساء اليوم الأحد انطلاقا من دعمه المستمر للشباب الكويتي بمختلف قطاعاته وفئاته لاسيما اولئك المقبلين حديثا على سوق العمل.

وقال البنك في صحافي أنه حريص على المشاركة في الفعاليات والأنشطة التي من شانها دعم سوق العمل وإمداده بالكوادر الوطنية المتميزة والتي تحتاج إليها الكويت في تنمية اقتصادها ".

وأضاف " يمثل بنك بوبيان نموذجا للقطاع الخاص بصفة عامة والبنوك على وجه الخصوص والتي تعنى بالكوادر الوطنية وتهتم بخلق المزيد من الفرص المميزة أمامها وبما يساهم في تحقيق التنمية البشرية كما تخطط لها الدولة وتسعى لها ".

ويعتبر بنك بوبيان نموذجا للبنوك المحلية ومؤسسات القطاع الخاص التي ترتفع فيها نسبة العمالة الوطنية، ويسعى البنك لان يكون مكان العمل الأمثل والمفضل للطلبة الكويتيين حديثي التخرج حيث يوفر البنك بيئة عمل تشجع على  تطوير القدرات الشابة ومنح الفرص للتطور الوظيفي للمتدربين الموهوبين ضمن إطار علمي مدروس بإشراف فريق عمل أكاديمية إتقان التابعة للبنك والتي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى المنطقة.