البنك الوطني: كافة الأفرع وأجهزة السحب محصنة ومحمية تماما

يتبنى بنك الكويت الوطني أحدث الأنظمة التقنية وأقوى الإجراءات الأمنية في كافة فروعه وشبكته المصرفية لضمان سلامة وأمن عملائه وخدمتهم على النحو الأفضل.

وتتميز شبكة البنك الوطني المصرفية من فروع وأجهزة سحب آلي منتشرة في كافة أنحاء الكويت بأعلى درجات الأمن والسلامة، بفضل الأنظمة الأمنية المتطورة التي يعتمدها من شبكة كاميرات مراقبة متطورة ومنتشرة داخل كافة الفروع وحولها وأجهزة إنذار حساسة مرتبطة مباشرة مع إدارة العمليات في وزارة الداخلية، إلى جانب عناصر الأمن المتواجدين دوما داخل الفروع وخارجها.

وتدير المنظومة الأمنية لبنك الكويت الوطني غرفة عمليات مركزية تعمل يوميا على مدار الساعة، وتتميز بأنظمتها المتطورة لمراقبة كافة الفروع من الداخل والخارج ومراقبة أجهزة السحب الآلي في كافة أنحاء الكويت.

وقال رئيس دائرة الأمن في بنك الكويت الوطني خالد محمد المتروك إن كافة فروع البنك الوطني وأجهزة السحب الآلي محصنة ومحمية تماما بفضل الأنظمة والإجراءات الأمنية التي نعتمدها"، مضيفا إن "كافة فروع الوطني مراقبة على مدار الساعة بمئات الكاميرات وأجهزة الإنذار والاستشعار الحساسة لتوفير أعلى درجات الأمن والحماية".

وأكد المتروك أن البنك الوطني يعمل باستمرار على تعزيز أنظمته وإجراءاته الأمنية من منطلق حرصه على ضمان سلامة عملائه وموظفيه، وتوفير أفضل الخدمات المصرفية لهم بكل سهولة وأمان.

 

×