فيفا تعلن اسماء آخر فائزين بـ مرسيدس وكامارو في 2012

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA اليوم عن اسماء اخر عملائها الفائزين بالسيارتين في 2012 وهم (نوف محمد العجمي و محمد عبدالرازق خليل) والذين ربحوا سيارة Mercedes Benz C180 الجديدة و (عبد الرزاق يونس و ريم بدر العازمي) الذين ربحوا سيارة شفروليه كامارو الجديدة.

وقالت فيفا انه سيمنح للفائزين الذي تم سحب أسمائهم يوم 24 ديسمبر 2012 فترة حتى 23 يناير 2013 كحد أقصى للمطالبة بجائزتهم وسيمنح للفائزين الذي تم سحب أسمائهم يوم 31 ديسمبر 2012 فترة حتى 30 يناير 2013 كحد أقصى للمطالبة بجائزتهم يتم بعدها منح الجائزة للفائزين البدائل.

وبدورها هنأت شركة VIVA الفائزين أصحاب الحظ السعيد من عملائها، ودعت VIVA عملائها للمشاركة في أطول حملة مستمرة من نوعها، حيث سيتم تقديم سيارة دودج تشالنجر SE و10،000 دينار كل أسبوع للفائزين في 2013.

ومع النجاح المستمر الذي تشهده هذه الحملة، تحرص VIVA على إشراك المزيد من عملائها، وبالتالي ستقدم الشركة العديد من الوسائل للدخول في السحب.

والدخول في السحب يتم من خلال أحد الخيارات التالية:

الخيار الأول من خلال الاشتراك بمبلغ 500 فلس يومياً، فيحصل المشترك على فرصة واحدة لدخول السحب كل أسبوع، إضافة إلى الحصول على اتصالات ورسائل SMS محلية غير محدودة ضمن شبكة VIVA.

أما الخيار الثاني فهو خاص بمشتركي خدمات BlackBerry للدفع المسبق، حيث يحصل العميل تلقائيا على 7 فرصة لدخول السحب كل أسبوع عند الاشتراك بخدمة BlackBerry الشهرية بـ3.9 دينار، والتي تتيح للعملاء الاستفادة من جميع خدمات BlackBerry بشكل لامحدود. 

إلى جانب هذا، يحصل كل عميل على فرصة إضافية لدخول سحب الأسبوع عند شرائه خطاً جديداً مسبق الدفع  وتشغيل خطه عبر إرسال رسالة نصية قصيرة تتضمن " GO" إلى الرقم 535.

والخيار الثالث هو لشراء خط مسبق الدفع بــ 2 دينار. وعند تفعيل الخط، يجب على العملاء إرسال "GO" الى "535"، وسينال العميل على أربع فرص لدخول السحب كل أسبوع. 

الخيار الرابع هو اعادة شحن بــ 3 دينار أو أكثر، ويحصل العميل على ستة فرص لدخول السحب في كل مرة يعيد الشحن.

والخيار الخامس هو عندما يختار العملاء خدمة الانترنت مسبقة الدفع حيث سيحصل العملاء على فرصتين عند الإشتراك فى انترنت 500 MB بدينار واحد أو عشرة فرص عند الاشتراك في انترنت  1GB بــ 5 دينار.

كما يستطيع العملاء الاشتراك في الخدمتين بآن واحد لمضاعفة فرص فوزهم كل أسبوع والفوز بجوائز قيمة، علما بأن جميع المشتركين غير الفائزين في سحب كل أسبوع سيتم إضافتها إلى السحب التالي لتتضاعف معها فرص الفوز.

وفي إطار حرص VIVA على توفير أكبر عدد من فرص الربح لعملائها، أطلقت الشركة خدمة "نكهة الأسبوع" وهي عبارة عن "خدمة خاصة" يمكن للعملاء الاشتراك بها لتمنح عملاء الدفع المسبق فرصتين إضافيتين للربح بسيارة دودج تشالنجر SE و10،000 دينار عند الإشتراك بـالإنترنت بقيمة دينار واحد على الموبايل مع 500 ميجابايت، وهذا عندما يرسل العميل رسالة نصية قصيرة تتضمن رقم "3" إلى الرقم 535.

وسيُمنح العملاء 5 فرص إضافية للفوز بسيارة دودج تشالنجر SE و10،000 دينار عند الإشتراك في باقة المكالمات والرسائل النصية الغير محدودة، وهذا عندما يرسل العميل رسالة نصية قصيرة تتضمن رقم "6" إلى الرقم 535.

وسوف يستمر العرض حتى 10 يناير 2013.

 

×