البنك الوطني يقدم فرصا وظيفية مميزة للشباب الكويتي في منتدى التوظيف الثامن

يشارك بنك الكويت الوطني في منتدى التوظيف الثامن  الذي يقام تحت عنوان " الاستثمار في الثروة البشرية نحو تنمية شاملة" بين 13 و16 يناير الجاري في قاعة الراية في فندق كورت يارد.

وتأتي مشاركة البنك الوطني في اطار حرصه على دعم الكوادر الوطنية الشابة وتوفير فرص العمل المناسبة لها كأحد أكبر الجهات توظيفا للعمالة الوطنية في القطاع الخاص.

ويقدم البنك الوطني في هذا المنتدى العديد من الفرص الوظيفية المميزة للشباب الكويتي من الجنسين انطلاقاً من سعيه الدائم إلى استقطاب الكوادر الوطنية الشابة ومساعدتها على تطوير مهاراتها وتوفير بيئة عمل تناسب تطلعاتها وأهدافها المستقبلية.

ويتيح البنك الوطني للشباب من خلال هذه المشاركة  فرصة للتعرف على طبيعة العمل لدى البنك والمجالات المتاحة لهم والفرص التدريبية المتاحة امامهم والهادفة الى تطوير مهاراتهم.

ويوفر البنك الوطني للشباب عشرات البرامج التدريبية المتخصصة  بالتعاون مع ارقى الجامعات والمعاهد العالمية، وهي مصممة خصيصاً للشباب الكويتي من خريجين وحملة الشهادات الجامعية وذلك بهدف تطوير هذه الطاقات وتعزيز مهاراتها بشكل مستمر وتمكينها واعدادها لتسلم المناصب القيادية مستقبلاً.

ويحرص البنك الوطني على المشاركة في هذا المنتدى باعتباره  فرصة مهمة للشباب والخريجين الساعين إلى الانطلاق في حياتهم المهنية، ويوفر لهم فرصة للتعرف على احتياجات سوق العمل وخصائصه، ويساعدهم على اختيار الوظيفة التي تناسب مؤهلاتهم وتطلعاتهم.

 

×