بنك بوبيان الراعي الرئيسي لمشاريع التخرج لطلبة كلية الهندسة والبترول

شارك بنك بوبيان برعاية العديد من مشاريع التخرج لطلبة كلية الهندسة والبترول – جامعة الكويت ضمن معرض التصميم الهندسي الذي أقيم بالريجينسي تحت رعاية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون البلدية الشيخ محمد عبد الله المبارك.

وقال البنك في بيان صحافي أن هذه الرعاية تأتى في إطار حرصه على دعم الشباب الكويتي في مختلف المجالات لاسيما المجال العلمي خاصة في القطاعات الإنتاجية الهامة كالهندسة والبترول التي تعتبر من أهم القطاعات التي تعول عليها الدولة في المستقبل.

وأضاف البيان "دأب بنك بوبيان على رعاية الأنشطة والفعاليات التي يجدها تشكل قيمة مضافة للمجتمع انطلاقا من حرصه على دعم الشباب الكويتي وتحفيزه على العمل والإنتاج في ظل المتغيرات التي يشهدها عالمنا ".

يذكر أن معرض التصميم الهندسي الذي تنظمه سنويا كلية الهندسة والبترول – جامعة الكويت أقيم لمدة يومين وهو من المعارض الهامة التي شارك فيه أكثر من 300 طالب وطالبة ل 80 مشروع تخرج تسعى  إلى إبراز قدرات الشباب الكويتي الإبداعية في مجال الهندسة.

الجدير بالذكر أن بنك بوبيان يعتبر من البنوك الرائدة في رعاية الشباب وخاصة الطلبة حيث قام برعاية العديد من الأنشطة الطلابية في العديد من كليات الجامعة أبرزها كلية الهندسة وكلية العلوم الإدارية وغيرها من الأنشطة والبرامج.