كواليتي تطرح خدمة محرك Steam Gaming لأول مرة في المنطقة

أعلنت شركت كواليتي نت المزود الأول للانترنت وخدمات الاتصالات المعلوماتية في الكويت، عن طرحها خدمة محرك الالعاب Steam Gaming بالتعاون مع Valve العملاقة، كأول مزود للخدمة على مستوي المنطقة.

كواليتي نت الشركة الرائدة والسباقة في طرح كل ماهو جديد ومبتكر على الصعيد العالمي، حرصت أن تحظى بسبق تقديم خدمات شركة البرامج الترفيهية والتكنولوجية العالمية Valve. حيث تستضيف خوادم الشبكة المحلية لكواليتي نت محتوى خدمة الالعاب المعروف باسم Steam Gaming، لضمان خدمة عالية الجودة مقدمة لمحترفي الألعاب عبر الانترنت في الكويت والمنطقة العربية.

الشراكة الاستراتيجية بين كواليتي نت وValve   تعكس حرص الشركات العملاقة توفير أحدث وسائل الترفيه التكنولوجي لعملاء الشرق الأوسط  وضمان وصول خدماتهم للمنطقة العربية.

وصرح مدير عام الشبكات بكواليتي نت المهندس مصطفى النجار إن الحرص على إرضاء العملاء غايتنا، وابتكار أحدث الحلول التقنية هدفنا الشاغل باستمرارا، لذا سعينا بكل جد لإطلاق هذه الخدمة مع شركائنا الاستراتجيون Valve، حيث أن خوادم الشبكة الجديدة تدعم مواقع الالعاب عبر الانترنت وتسرع من الخدمة التي يستمتع بها اللاعب مما يزيد من متعة اللعب والاتصال بالشبكة بلا انقطاع، ويجعل من تجربة اللعب عبر الانترنت مع Steam Gaming تجربة لاتنسى فقط مع كواليتي نت.

 

×