بنك بوبيان يقدم منحة شهرية لخمسة من متفوقي جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا

اعلن بنك بوبيان (أسرع البنوك المحلية نموا) عن اختياره لخمسة من الطلاب المتفوقين من جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا GUST  ضمن برنامجه الخاص الذي يتضمن تقديم منحة للطلبة المتفوقين في مرحلة البكالوريوس بالجامعة وذلك في إطار التعاون والشراكة التى تربط الطرفين.

واستقبل الطلبة المتفوقين في مقر البنك رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب عادل عبدالوهاب الماجد ومدير عام مجموعة الموارد البشرية عادل الحماد وعدد من مسؤولي مجموعة الموارد البشرية واكاديمة اتقان.

وقال الحماد تعليقا على ذلك "ان البرنامج الذي سبق وان اعلن عنه البنك مؤخرا يتضمن منح الطلاب الخمسة المتفوقين منحة شهرية بقيمة 250 دينار كويتي لمدة عام  دراسي كامل ".

واضاف ان الكثيرين قد تقدموا للحصول على هذه المنحة حيث تم وضع مجموعة من الشروط ابرزها الحصول على معدل تراكمي ( 3.67 وما فوق ) وان يكون الطالب منتظما في الدراسة في جامعة GUST  مشيرا الى انه تم في المرحلة الاخيرة اختيار الطلاب الخمسة.

واشار الحماد الى المزايا الاخرى التى سيحصل عليها الطلبة ومن بينها دخولهم في برنامج تدريبي خاص لتعريفهم بالاقتصاد الاسلامي والخدمات والمنتجات التى تقدمها البنوك الاسلامية مع التركيز على تلك التى يقدمها البنك لمختلف شرائح العملاء.

واضاف انه سيتم منح الفرصة للطلبة الحاصلين على المنحة للانضمام للعمل في بنك بوبيان بعد تخرجهم من الجامعة والانضمام لاكاديمية اتقان واتاحة الفرصة لهم لتكملة برنامج MBA في جامعة الخليج.

ونوه الحماد الى ان هذا الدعم الذي يقدمه البنك لطلبة جامعة GUST  يعتبر جزء من مسؤولية البنك تجاه المجتمع في اطار برنامجه المميز للمسؤولية الاجتماعية الذي أطلقه منذ سنوات والذي يقوم على أساس تقديم كل الدعم والمساعدة لمختلف شرائح المجتمع مؤكدا ايمان البنك باهمية الشباب وضرورة تقديم كل الدعم لهم باعتبارهم القوة التى تعتمد عليها الكويت في بناء الحاضر.

من ناحية اخرى اشار الحماد الى التعاون الذي يربط البنك وجامعة الخليج مؤكدا ان الفترة الأخيرة شهدت الكثير من اوجه التعاون  وان المستقبل لا يزال يحمل المزيد في ظل الشراكة التى تجمع البنك بواحدة من اهم مؤسسات التعليم الجامعي في الكويت والمنطقة.

يذكر ان العديد من الاتفاقيات قد تمت بين الطرفين في الاونة الاخيرة بهدف تطوير الموارد البشرية لبنك بوبيان من بينها الإتفاق الذي وقع بين البنك والجامعة بحيث تصبح GUST  الذراع الأكاديمي الحصري في الكويت لبنك بوبيان.

كما تم توقيع اتفاق اخر يتعلق بمدراء الفروع في البنك بهدف تطوير القدرات الذاتية وزيادة خبراتهم من خلال الحصول على برنامج الماجستير في ادارة الأعمال MBA لدى جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا.

 

×