بنك بوبيان يدشن حملة "عقارك بجيبك"‎

دشن بنك بوبيان حملته الترويجية الخاصة بمنتج " إجارة بوبيان " تحت شعار (عقارك بجيبك) والتي تستهدف تمويل الأفراد والشركات الراغبين بتملك العقارات بصيغة الإجارة المنتهية بالتملك والتي من شانها العمل على دعم السوق العقاري المحلي .

وقال نائب الرئيس التنفيذي في البنك عبدالسلام محمد الصالح أن البنك يهدف من خلال حملته الترويجية إلى التعريف أكثر بمنتج اجارة بوبيان الذي طرحه البنك قبل فترة بين جموع المستثمرين سواء من الأفراد أو الشركات الراغبين في الاستثمار في القطاع العقاري وهو القطاع الأبرز نشاطاً بين القطاعات الاقتصادية خلال الفترة الحالية.

وأشار الصالح إلى انه في ظل تنوع أدوات ومنتجات الاستثمار المختلفة امام المستثمرين يظل للعقار اهميته الخاصة والتي تجعله الاستثمار المفضل لاسيما مع الأزمات التى تعرضت لها مختلف القطاعات الاقتصادية في الكويت والعالم " مؤكدا ان القطاع العقاري في الكويت لا يزال الملاذ الأكثر أمانا مقارنةً بباقي القطاعات الاقتصادية الأخرى " .

وأوضح الصالح أن بنك بوبيان وفي إطار التحولات الإستراتيجية التي شهدها وخططه للتوسع والنمو يقوم بالترويج لمنتج " إجارة بوبيان " وذلك للعملاء الراغبين بالاستثمار في السوق العقاري من خلال استيفائهم للشروط الخاصة بها ومن أهمها توافر الملاءة المالية والتدفقات النقدية الجيدة للمستثمرين العقاريين سواء من الأفراد أو الشركات.

من ناحية أخرى أكد الصالح ان المستقبل لا يزال يحمل الكثير بالنسبة للمستثمرين (أفراد-شركات) حيث سيقوم البنك خلال العام المقبل بطرح المزيد من المنتجات والخدمات التى تستهدف هذه الشريحة وتلبي مختلف احتياجاتها التمويلية.

كما يمكن التعرف على منتج "إجارة بوبيان" ومميزاته وذلك من خلال زيارة المجموعة المصرفية للشركات ( الإدارة العقارية).

الجدير ذكره أن العقارات التي سيتم تمويلها وفق منتج إجارة بوبيان هي العقارات السكنية والاستثمارية والتجارية شريطة أن تكون العقارات غير مخالفة لشروط وأنظمة البناء.

وتعتبر الإجارة المنتهية بالتملك إحدى صيغ التمويل الإسلامي التي يتم تقديمها من خلال البنوك الإسلامية والتي تهدف إلى توفير التمويل المناسب للمستثمرين العقاريين سواء الأفراد أو الشركات لاستثمارهم بشتى أنواع العقارات.

 

×