بنك الكويت الدولي يشارك في حملة فيزا العالمية خلال مهرجان دبي للتسوق

أعلن بنك الكويت الدولي عن مشاركته في حملة "اربح الصندوق الكبير من فيزا" والتي تنظمها منظمة فيزا العالمية، والتي انطلقت فعالياتها خلال مهرجان دبي للتسوق من 3 يناير الى 3 فبراير 2013، مما يتيح لجميع حاملي بطاقات "فيزا الدولي" فرصة الدخول في السحب الكبير، بمجرد استخدامهم لبطاقاتهم الائتمانية الصادرة عن بنك الكويت الدولي، لدفع قيمة مشترياتهم من كافة مراكز التسوق والمجمعات التجارية في دبي خلال فترة المهرجان، وذلك وفق الشروط والاحكام.

وكلما زادت عمليات شرائهم، ستزيد معها فرصهم لدخول السحب على الجائزة الكبرى، هذا بالاضافة الى جوائز يومية فورية  خصصتها فيزا عبر صندوق السحب الكبير في دبي مول.
وبهذه المناسبة قالت رئيس وحدة البطاقات الإئتمانية في بنك الكويت الدولي ديمه المليفي" نظرا لشعبية مهرجان دبي للتسوق لدى عملائنا أردنا أن نشاركهم الاثارة ومنحهم فرصة التسوق والفوز في نفس الوقت".

وختمت المليفي بدعوة جميع حاملي بطاقات "فيزا الدولي" للاستفادة من خلال المشاركة في الحملة، مشيرة أن بطاقات "فيزا الدولي" المتنوعة تضم بطاقة فيزا المُيَسّرة الائتمانية المتوفرة بخياريها "الكلاسيكية" و"الذهبية"، وكذلك بطاقة خصم "فيزا المميزة"، وبطاقة "فيزا بلاتينيوم.

هذا وقد اعتاد بنك الكويت الدولي على المشاركة في حملات شاملة تنظمها منظمة فيزا العالمية، وذلك مكافأة لعملاءه من حاملي بطاقات "فيزا الدولي"، ويمكن لعملاء الدولي الحصول على المزيد من المعلومات حول هذه الحملة من خلال الاتصال على خدمة الاتصال الهاتفي "الدولي وياك" 1866866 .