فيفا تطرح جهاز "سامسونغ ميني اس " لأول مرة في الكويت

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نموا في الكويت، عن طرح الجيل الثالث من سلسلة هواتف Samsung GALAXY SIII Mini في الحجم الصغير مع باقتين صممتا خصيصاً لتناسب احتياجات العملاء. وسيتوفر الجهاز الجديد  في جميع فروع شركة VIVA ولدى وكلائها المعتمدين في مختلف أنحاء الكويت.

ويأتي طرح هاتف Samsung GALAXY SIII Mini ضمن إطار حرص الشركة أن تكون سباقة دائماً في تقديم كل ما هو جديد للسوق المحلي.

وبصفتها أحدث مشغل لتكنولوجيا الاتصالات في الكويت، تؤمن VIVA أن توفير أحدث الأجهزة والهواتف إلى عملائها بشكل خاص وللمجتمع الكويتي بشكل عام من بين أهم مسؤوليتها، ويأتي إعلان اليوم تأكيداً على التزامها هذا.

وتتضمن باقات هاتفMini Samsung Galaxy SIII المكالمات المحلية وخدمة الرسائل النصية القصيرة المحلية وخدمة بيانات الانترنت، حيث يمكن للعملاء اختيار إحدى الباقتين والاستفادة من السعر المخفض للجهاز وخدمات الانترنت بمستوى عال من الجودة والاعتمادية.

ويتوفر الاشتراك بالباقات المقسطة المسبقة الدفع حيث يحصل العملاء  على هاتفMini Samsung Galaxy SIII بسعر 29 د.ك  عند الإشتراك في باقة الــ15 د.ك أما في حال الإشتراك في باقة الــ 30 د.ك سيحصل العملاء على الجهاز مجانا.

ويتضمن جهازMini Samsung Galaxy SIII معالج تطبيقات مبتكر Dual Core Cortex A9 بتردد 1 جيجا هرتز وهو يعمل بأحدث نسخة من نظام التشغيل Android™ 4.1 (Jelly Bean)، الذي يعدّ النظام التشغيلي الأكثر شعبية في الهواتف الذكية عبر العالم.

كما يوفر هذا الهاتف الصغير تجربة بحث جديدة مع محرك البحث غوغل Google Now™.

وقد تمّ تزويد الهاتف أيضاً بشاشة قياس 4 بوصة  تعمل بتقنية AMOLED Super الفائقة الوضوح للتمتع بمشاهدة مختلف محتويات الوسائط المتعددة والانترنت بألوان براقة، ساطعة الوضوح. 

كما يحتوي هذا الهاتف على كاميرا رئيسية بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا أمامية VGA لمنح المستخدم مجموعة متنوعة من المزايا الذكية وخيارات التعرف على الوجه حرصاً على التقاط أجمل اللحظات على الفور وبسهولة.

بالإضافة إلى هذا، يشمل أحدث أجهزة Mini Samsung GALAXY SIII العديد من المواصفات الجذابة ومن أبرزها تطبيق الأوامر الصوتية S Voice الذي يصغي إلى كلماتك ويستجيب لها.

 

×