أطفال مستشفى البنك الوطني يمضون اجواء ممتعة مع متدربي أكاديمية الوطني

قام المتدربون في اكاديمية الوطني يرافقهم فريق العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني في زيارة الى مستشفى بنك الكويت الوطني للأطفال في منطقة الصباح الطبية بهدف مشاركتهم أفراح الأعياد والأوقات الطيبة.

وقال مسؤول العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني يعقوب بدر الباقر ان البنك الوطني حريص دوما على مشاركة الأطفال فرحة الأعياد والمناسبات السعيدة، ولاسيما الأطفال الذين يعانون من من أمراض مستعصية، وذلك من منطلق سعيه الدائم الى تكريس المسؤولية تجاه المجتمع كنهج تتميز به اسرة البنك وتعمل على تطويره ونشره في المجتمع.

وأضاف الباقر أن هذه المشاركة تنبع من الشعور بالمسؤولية تجاه المجتمع بكافة فئاته، وهي تقليد يحرص البنك الوطني على القيام به بشكل متواصل التزاماً بمسؤوليته الاجتماعية وتشجيع المجتمع على القيام بواجباته تجاه من هو بحاجة الى دعم وخاصة الأطفال.

كما يهدف البنك الوطني من خلال هذه الزيارة الى تعريف الموظفين الجدد بمفهوم المسؤولية الاجتماعية التي تشكل احد اولويات البنك التي يحرص على الالتزام بها.

وقد تخلل الزيارة اجواء تفاعلية وودية وعائلية مع الاطفال، وقدمت اسرة البنك والطلبة الهدايا والألعاب الى الأطفال. وبدورهم عبر الأطفال في المستشفى عن سعادتهم البالغة بالزيارة وفرحتهم بالنشاطات التي يحرص الوطني على إعدادها لهم على الدوام.

 

×