بنك الكويت الدولي: مستمرون في توسيع شبكة فروعنا لنغطي كافة المناطق الكويتية

افتتح بنك الكويت الدولي فرعا جديدا في منطقة الزهراء في جنوب السرة بحضور ورعاية محافظ حولي الفريق المتقاعد عبد الله عبد الرحمن الفارس، وبحضور الرئيس التنفيذي في بنك الكويت الدولي  لؤي مقامس، ومع افتتاح الفرع الجديد يصل عدد فروع الدولي الى 22 فرع منتشر في كافة أرجاء مناطق الكويت.

ويأتي افتتاح الفرع الجديد انسجاما مع سياسة البنك الرامية الى توسيع انتشاره والاقتراب من العملاء لتقديم المزيد من الخدمات والمنتجات المصرفية الاسلامية المبتكرة، وقال الرئيس التنفيذي في بنك الكويت الدولي لؤي مقامس: "ان أهمية الفرع الجديد تكمن في أهمية موقعه كونه قريب من المؤسسات والهيئات الحكومية في المنطقة، وقد جاء افتتاحه تلبية لرغبة عملائنا واحتياجاتهم سواء من أفراد وشركات لنقدم لهم خدمات مصرفية مبتكرة على مستوى عالي من الجودة، تخدم مصالحهم وتسهل معاملاتهم المصرفية الإسلامية".

وأضاف لؤي مقامس: "ان افتتاح الدولي لفرع ثان خلال شهر واحد يجسد استمراريته في تنفيذ التزامه أمام عملائه لتقديم خدمات مصرفية رائدة ومتوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية وذات مستوى عال من الجودة والدقة".

وأكد مقامس على أن الدولي مستمر في توسيع شبكة فروعه المحلية وتطوير منتجاته وخدماته الاسلامية لخدمة عملائه في كل زمان ومكان.

الى ذلك، فان الفرع الجديد في منطقة الزهراء مجهز بأحدث التقنيات والاجهزة المصرفية التي تلبي مختلف الاحتياجات المصرفية للعملاء بالاضافة الى فريق عمل على مستوى عالي من المهنية وعلى أتم الاستعداد للتعامل مع متطلبات العملاء وتلبيتها بسرعة ومرونة.

وكشف لؤي مقامس أن إستراتيجية البنك قد وضعت ضمن أهدافها نشر المزيد من الفروع مع نشر المزيد من أجهزة الصرف الآلي (ATM) في العديد من المواقع الحيوية، مؤكدا أن الخطوات الكبيرة التي قطعتها إدارة «الدولي» خلال الفترة الماضية عززت من مكانته كمؤسسة مالية رائدة تسعى إلى توسيع وتعزيز الحصة السوقية التي شهدت نمواً ملحوظاً خلال الفترة الماضية.

وختم لؤي مقامس أن «الدولي» يعمل حالياً بروح جديدة، وهو في هذا الإطار يسعى إلى إرساء مجموعة من المعايير والقواعد التي تضمن له تحقيق التميز في العمل والابتكار، وهي الخطوات التي ستضمن لعملياته وخدماته المصرفية الاسلامية أن تنال رضا العملاء عند إنجاز معاملاتهم المالية والمصرفية.

 

×