البنك الوطني: محمد العجمي يفوز بربع مليون دينار في سحب "الجوهرة" ربع السنوي

فاز محمد ناصر افنيس العجمي بجائزة 250,000 دينار في سحب حساب الجوهرة ربع السنوي من بنك الكويت الوطني، وهو السحب الأكبر ضمن جوائز حساب الجوهرة  لهذا العام، وقد جرى تحت إشراف وزارة التجارة والصناعة.

ووجه الفائز شكره للبنك الوطني على هذه الجائزة القيمة التي ستساعده على تحقيق الكثير من التطلعات. كما نوه بخدمات الوطني الحصرية والجوائز الجزيلة التي يكافئ بها عملاءه على الدوام.

وقد قام البنك الوطني منذ بداية العام بتعزيز قيمة الجوائز التي يقدمها حساب الجوهرة عن طريق زيادة فرص الفوز بـ 5,000 دينار أسبوعياً و125 ألف شهريا و250 ألف دينار ربع سنوياً. ويؤهل حساب الجوهرة جميع عملاء البنك تلقائياً للدخول في السحوبات الأسبوعية والشهرية وربع السنوية مقابل كل 50 دينارا فقط. وكلما ازداد رصيد العميل، ازدادت فرصه بالفوز بإحدى هذه السحوبات.

ويحرص البنك الوطني على تقديم أفضل الخدمات المصرفية محافظاً بذلك على الريادة المصرفية التي تميز بها على مر السنوات. كما يسعى الى الارتقاء بجودة خدماته وفق ارقى المعايير العالمية من اجل ترسيخ مكانته المرموقة في الصناعة المصرفية والتي عمل على بنائها والنهوض بها والحفاظ على عراقتها محلياً واقليمياً.
ويعتبر حساب الجوهرة من بنك الكويت الوطني الخيار الأفضل للعملاء بفضل مزاياه العديدة والجوائز النقدية القيمة التي يقدمها من منطلق سعيه الدائم إلى مكافأة عملائه ولتقديم الأفضل لهم بما يكرس ريادته في السوق المصرفية المحلية.

 

×