بنك بوبيان يمدد حملة "استرجع 5%" إلى يونيو 2013

أعلن بنك بوبيان عن تمديد حملته "استرجع 5%" حتى نهاية شهر يونيو من العام المقبل في ضوء النجاح الكبير الذي تحققه وحرصا منه على منح عملائه من أصحاب البطاقات الائتمانية المميزة فرصا اكبر للاستفادة من فرصة استرجاع 5% من قيمة مشترياتهم مرة أخرى إلى بطاقاتهم سواء تمت عمليات الدفع باستخدام البطاقة الائتمانية داخل أو خارج الكويت.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للبنك عبدالله النجران التويجري أن تمديد الحملة جاء بعد ما حققته من نجاح كبير وردود الأفعال التي تلقاها البنك من العملاء والذين أعربوا عن سعادتهم بهذا العرض الذي أتاح لهم فرصة استخدام بطاقات الائتمان بشكل اكبر إلى جانب الاستفادة من ميزة استرجاع 5%.

وأضاف أن إدارة البنك تضع دائما أراء العملاء في المقدمة الى جانب تحقيق القيمة المضافة لهم من خلال العروض المميزة والتى ينفرد بها البنك تطبيقا لشعار البنك " نعمل بإتقان " والذي جاء مقرونا بالعديد من الخدمات والمنتجات المميزة التي أطلقها البنك في الفترة الأخيرة.

وهنأ التويجري عملاء البنك بمقدم العام الجديد مؤكدا على ان العديد من المفاجات ستكون بانتظارهم من خلال العروض والمنتجات والخدمات التى سيعلن عنها البنك قريبا والتى تاتى متوافقة مع احكام الشريعة الاسلامية.

وتعتبر حملة " استرجع 5 % " واحدة من حملات عدة أطلقها البنك مؤخرا إلى جانب حملة " مفتاحك يربحك " وحملة " الذهب في كل مكان " و حملة التمويل الطبي التي تمنح العملاء تمويلا للعمليات الجراحية والعلاج الطبي بدون أرباح.

وتشجع الحملة العملاء على استخدام بطاقات الائتمان كبديل للنقود وهو ما يقلل المخاطر التي يمكن أن تحدث عن حملها بدلاً من البطاقات الائتمانية وكلما زادت عمليات استخدام بطاقات الائتمان المختلفة التي يقدمها البنك ( فيزا الذهبية – البلاتينيوم – انفينيت ) سواء داخل أو خارج الكويت فانه سيتم وبصورة تلقائية إعادة 5 % من قيمة المشتريات إلى حساب البطاقة ".

ويمكن لعملاء البنك من أصحاب بطاقة الفيزا الكلاسيك الاستفادة من العرض من خلال ترقية نوع البطاقة بكل سهولة إلى فيزا الذهبية عن طريق زيارة أي من فروع البنك أو الاتصال على مركز خدمة العملاء 1820082.

وبصفة عامة تمنح بطاقات بوبيان الائتمانية مزايا عديدة لعملائها منها عدم احتساب أي أرباح أو فوائد على هذه البطاقات إلى جانب إمكانية اختيار نسبة السداد من بين عدة نسب مختلفة للأقساط الشهرية وإمكانية متابعة كافة العمليات عبر القنوات الالكترونية المختلفة مثل خدمة بوبيان موبايل ومركز خدمة العملاء و الخدمة المصرفية عبر الانترنت وغيرها.

كما تتميز بطاقتي بلاتينوم و انفينت بمنح حامليها تأمين السفر المجاني ، خدمة "برايورتي باس" التي تؤهل حامليها الدخول المجاني لقاعات كبار رجال الأعمال في مختلف مطارات العالم، خدمة المساعدة الشخصية المحلية و خدمة إيقاف السيارات المجانية في العديد من المجمعات التجارية و المواقع الأخرى في الكويت.