بنك وربة: كشف حساب البطاقات عبر البريد الالكتروني للعملاء

أطلق بنك وربة احدث البنوك الإسلامية في الكويت خدمة إرسال كشف الحساب الشهري الخاص ببطاقات الائتمان ومسبقة الدفع عن طريق البريد الالكتروني، سعيا منه لتقديم أفضل وأحدث الخدمات المصرفية، حيث تتيح هذه الخدمة لعملاء بنك وربة تلقي كشف حساب بطاقتهم الائتمانية ومسبقة الدفع بكل سهولة وأمان عن طريق البريد الالكتروني الخاص بهم.

وصرح مدير إدارة البطاقات-المجموعة المصرفية في بنك وربة السيد طلال عبد الله العربيد: "جاءت هذه الخدمة لتوفر الراحة لعملائنا، حيث يمكنهم الآن استقبال كشف العمليات المصرفية الخاصة بالبطاقة الائتمانية ومسبقة الدفع عن طريق بريدهم الالكتروني، دون الحاجة إلى انتظار الكشف عن طريق البريد أو طلبه عبر الفاكس".

وأضاف قائلا: "إن الخدمة الجديدة التي ينفرد بإطلاقها بنك وربة في السوق الكويتي ستجعل البنك أكثر قربا من عملائه، فبالإضافة إلى توفير وقت العميل بتوظيف قنوات الاتصال الحديثة، سيتمكن عميلنا من الوصول إلى المعلومات والبيانات المطلوبة بكل سهولة ويسر".

هذا وقد بدأ بنك وربة بخدمة إرسال كشف الحساب الشهري الخاص ببطاقات الائتمان و مسبقة الدفع عن طريق البريد الالكتروني ، علماً بان هذه الخدمة تقدم مجانا و يتم من خلالها إرسال كشف الحساب بصورة شهرية في حال استخدام البطاقة إلى البريد الالكتروني الخاص بالعميل مباشرة وبشكل آمن، ويستطيع العميل الاطلاع على كشف حساب بطاقته بعد إدخال رمز سري لفتحه وذلك حرصا على سرية معلومات العملاء.

وأشار العربيد إلى أن هذه الخدمة هي الأولى من نوعها على مستوى دولة الكويت والتي تتطلب رقم سرى خاص بكل عميل حتى يتمكن من فتح كشف حسابه عن طريق البريد الالكتروني، في الوقت الذي تمكن فيه هذه الخدمة حاملي البطاقات بمتابعة عملياتهم التي تمت على بطاقاتهم الائتمانية ومسبقة الدفع، بكل سرية وخصوصية.

وأوضح العربيد على أن كل المطلوب من العميل هو تسجيل بريده الالكتروني في طلب إصدار البطاقة الائتمانية أو مسبقة الدفع، وكذلك يمكن للعملاء الحاليين الذين لم يسجلوا بريدهم الالكتروني في طلب الاصدار التوجه إلى أقرب فرع من فروع بنك وربة لإضافة بريدهم الالكتروني على بياناتهم.

وبين العربيد أن هذه الخدمة تتمتع بدرجات أمان عالية ووفق الأنظمة العالمية المعمول بها، وذلك حفاظاً على خصوصية وسرية بيانات عملائنا الكرام.

ومن الجدير بالذكر أن خدمة إرسال كشف الحساب الشهري الخاص ببطاقات الائتمان و مسبقة الدفع عن طريق البريد الالكتروني، تأتي لتؤكد حرص بنك وربة على العمل بالتوجيهات الحكومية ودعماً للجهود المبذولة للحفاظ على البيئة وتحقيقاً للاستخدام الرشيد للموارد المتاحة من خلال توفير خدمات ذات قيمة مضافة للعملاء وتوظف التقنية الحديثة في نفس الوقت، ومن شأن هذه الخدمة توفير كمية المطبوعات والأوراق المستخدمة بالإضافة إلى المساهمة في تخفيف كمية الانبعاثات الحرارية الناتجة عن عملية نقل وتوزيع البريد العادي.

وبإمكان جميع العملاء الراغبين في معرفة المزيد حول الخدمات و المنتجات التي يقدمها بنك وربة، زيارة أحد فروع البنك، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على رقم 1825555 للحصول على المساعدة والتوجيه.