بنك الكويت "الدولي" يطلق حملة مرابحة على سيارات كيا

أطلق بنك الكويت الدولي حملة مرابحة جديدة بالتعاون مع شركة كيا موتورز، والهادفة الى توفير فرص تمويلية جذابة لشراء سيارات كيا المميزة. وتأتي هذه الحملة حرصا من "الدولي" على تلبية الاحتياجات المتزايدة لمختلف شرائح المجتمع من وسائل التمويل المتوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية السمحاء.

وفي هذه المناسبة، صرحت مدير عام الإدارة المصرفية للأفراد في "الدولي" انتصار السويدي قائلة: "نفخر بإطلاق حملة مرابحة جديدة ابتداء من اليوم، حيث يقدم بنك الكويت الدولي أكثر أسعارالتمويل الإسلامي تنافسية في السوق المحلي. وتشكل هذه الحملة قيمة مضافة لعملاء البنك الكرام ولجميع الراغبين بتملك سيارات كيا المميزة".

وأضافت السويدي: "تهدف هذه الحملة الى تفعيل التواصل مع الجمهور وتقديم المزيد من العروض لتوفير تمويل صفقات المواطنين والمقيمين الراغبين بشراء سيارة"، مشيرة الى ان "مرابحة "الدولي" تغطي عددا من أوجه التمويل الاستهلاكي وكل ما من شأنه الايفاء باحتياجات ومتطلبات الأفراد كتمويل السيارات والقوارب والمعدات البحرية والأثاث بكافة أنواعه المكتبي والمنزلي والأجهزة الكهربائية والمواد الانشائية".

ويقدم "الدولي" في حملة المرابحة هذه بالتعاون مع "كيا موتورز" أكثر الأسعار تنافسية للتمويل الإسلامي، وسيشمل العرض كفالة المصنع لمدة 10 سنوات، وخدمة صيانة مجانية لعملاء "الدولي" حتى 20 ألف كلم مقدمة من الوكالة.

ويتطلع "الدولي" لطرح المزيد من العروض المبتكرة والخدمات الراقية التي تلبي طموحات جميع شرائح المجتمع.