"الوطنية للاتصالات" احتفلت بميلادها الـ 13

احتفلت الشركة الوطنية للاتصالات بميلادها الثالث عشر على تأسيسها وسط حضور جماهيري حاشد ضم مشتركيها وعموم المجتمع الكويتي. كما حضر الاحتفال الرئيس التنفيذي في الشركة الدكتور بسام حنّون ونائب الرئيس التنفيذي المهندس عبدالعزيز فخرو وممثلين عن إدارتها العليا وعدد من موظفيها بالاضافة الى قاعدة عملائها في الكويت.

وتضمنت احتفالية الوطنية التي أقيمت يوم الخميس الماضي في مجمع الأفنيوز العديد من المفاجآت للعملاء أهمها تحطيم الرقم القياسي في بناء مجسم من الكعك (الكب كيك) حيث تم توزيعها على الحضور كما وخصصت الكمية المتبقية لدور الرعاية وعدد من الجمعيات الخيرية في الكويت.

وفي تصريح له على هامش الاحتفالية أعرب الرئيس التنفيذي الدكتور بسام حنّون عن سعادته لمشاركة الجميع فرحة الوطنية احتفالاتها بميلادها الثالث عشر مؤكدا أن الوطنية للاتصالات تعد جميع مشتريكها بالمزيد في العام المقبل وقال " تفخر الوطنية للاتصالات بالاحتفال هذه الليلة بعيدها الثالث العاشر مع جمهورها ومشتركيها، لتلقي الضوء على تاريخها المشرف وحاضرها الذي تفخر به وتعدهم بغد مشرق، وخاصة أن شعارنا في الاحتفال هو "توقع أكثر في 2013".

وأضاف حنّون بالقول "نحن سعداء اليوم بوجود هذه الجموع هنا لمشاركتنا فرحة الاحتفال بعيد الوطنية، ونحن فخورون للكشف عن أكبر كيكة عيد ميلاد مصنوعة من  الكب كيك، وفي هذا نحاول تحطيم الرقم القياسي احتفالا بهذه المناسبة السعيدة مع مشتركينا كما ونؤكد لهم أن الوطنية باقية على عهدها وستتميز دائما بالمزيد من الابتكارات والخدمات لتكون دائما عند حسن ظنهم وتلبي تطلعاتهم في عالم الاتصالات".

جدير بالذكر أن الاحتفالية تضمنت  فقرات غنائية مميزة من أداء المطربين بدر الشعيبي وعبدالسلام محمد وقدمت الفقرات الممثلة ومقدمة البرامج سماح غندور وتم توزيع الهدايا على كل من حضر الاحتفالية.

كما كان للفعاليات التي تمت خلال اليوم في أروقة الشركة الوطنية للاتصالات طابعها الخاص والمميز حيث أنها تميزت بوجود الشخصيات الترفيهية والأيكروبات الذي استقبلوا الموظفين بأهازيج عيد الميلاد وأجمع الموظفون على أن هذه الاحتفالية مميزة لأنها تجسد روحا واحدة للفريق وتدعم التعاون فيما بين أفراده.

كما ولم تنس الوطنية للاتصالات كل من شارك معها في معرض GiveKuwait 2 وخاصة المصورون الشباب ودعتهم للتواجد خلال أوقات الدوام الرسمي والتقاط الصور خلال الاحتفال مع الموظفين وذلك تشجيعا منها لأصحاب المشاريع الصغيرة والمبادرين.

كما وكانت الأجواء المميزة للاحتفالية مبهرة على مواقع التواصل الإجتماعي للوطنية سواء على التويتر أو الانستغرام أو المدونة حيث تم الإعلان عن جوائز قيمة عبارة عن أجهزة هواتف ذكية تم توزيعها على كل من شارك بخبز كيكة عيد ميلاد وإحضارها لمبنى الوطنية الرئيسي احتفالا بهذه المناسبة.

 

×