البنك الوطني يقدم حلولا مصرفية شاملة للمقيمين من خلال فروعه الدولية

يقدم بنك الكويت الوطني حلولاً مصرفية شاملة للمقيمين في الكويت، وذلك من خلال شبكة فروعه الخارجية الأكبر خليجيا والمنتشرة في أربع قارات حول العالم.

وتتميز خدمات البنك الوطني المتنوعة للمقيمين بالسهولة والمرونة، تشمل موافقة فورية للمقيمين على التمويل في الكويت لغاية 50,000 دينار، اضافة الى خدمة التحويل المجاني والآمن للأموال عبر الانترنت الى جميع حسابات العملاء الخارجية عبر خدمة الوطني أون لاين وخدمة حسابك على موبايلك للهواتف الذكية.

كما تشمل الخدمات والحلول المصرفية التي يقدمها الوطني لعملائه المقيمين في الكويت على التمويل العقاري عن طريق شبكة من الفروع الإقليمية والدولية في مصر ولبنان والاردن والامارات وبريطانيا وباريس ونيويورك. وتتضمن هذه الخدمات مزايا تنافسية فريدة من أهمها الموافقة المسبقة في الكويت والأسعار التنافسية وفترات السداد المريحة.

وإلى جانب هذه الخدمات التي توفرها الفروع الخارجية، يقدم البنك الوطني حساب الجوهرة الذي يمكن عملاءه من الدخول في سحوبات للفوز بجوائز نقدية بقيمة 5,000 دينار اسبوعيا او 125,000 دينار شهرياً او 250 ألف دينار ربع سنوياً. أما بالنسبة للعملاء الجدد الذين يحولون راتبهم الى البنك الوطني خلال الفترة الممتدة لغاية ديسمبر 2012، فيمكنهم الدخول في السحوبات الشهرية للفوز براتب لمدة عام. كما يوفر البنك الوطني بطاقة ائتمانية مجانية للسنة الأولى تتضمن خصومات فورية عند التسوق والدخول الى قاعات المطارات الكبرى المختارة  في ابرز العواصم العالمية.

 

×