بنك برقان يفوز بجائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة في الكويت بـ2012"

أعلن بنك برقان عن فوزه بجائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة في الكويت" من قبل مجلة كابيتال فاينانس انترناشيونال، احد اهم المجلات العالمية والمتخصصة في القطاع المالي والمصرفي في الأسواق الناشئة.

هذا وقد وجاء التكريم ليعكس كافة التقديرات التي لا يزال البنك يحظى بها من عملائه بالإضافة إلى لالتزامه المستمر في تبني أفضل التطبيقات والممارسات العالمية في توفير خدمة مصرفية خاصة موثوقة.

وفي هذا الصدد صرح رئيس مجموعة الخدمات المصرفية الخاصة – مدير عام في بنك برقان مؤنس بازي،:"نحن فخورون بترشيحنا وفوزنا بجائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة في الكويت من قبل كابيتال فاينانس انترناشيونال. أحد أهم العناصر التي تملكها مجموعة الخدمات المصرفية الخاصة في بنك برقان هي ثقة العملاء. ولذلك أود أن أشكر عملائنا على ثقتهم بقدراتنا، كما أود ان اشكر جميع زملائنا في مجموعة الخدمات المصرفية الخاصة لسعيهم المستمر لتحقيق اعلى مستويات النجاح. هذا الاعتراف الذي يعتمد على تصويت العملاء هو عامل محفز لنا لمواصلة تعزيز خدماتنا المصرفية الخاصة مع الحفاظ على ثقة عملائنا الغالية."

واضاف بازي قائلا: "وفي وقت سابق من هذا العام، فاز بنك برقان بجائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة" من قبل وورلد فاينانس للعام الثاني على التوالي. كما حاز البنك أيضاً في العام 2007، على جائزة "أفضل بنك محلي للخدمات المصرفية الخاصة" من مجلة يورو موني . تعد هذه الجوائز دليل على التزامنا المتواصل لتحقيق التميز من خلال الثقة ".