برقان يحصد جائزة 'أفضل بنك للخدمات المصرفية للشركات في الكويت'

حصل بنك برقان مؤخرا على جائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية للشركات في الكويت 2012" من غلوبال بانكينج وفايننس ريفيو، احد أبرز المجلات الإلكترونية العالمية والتي تنشر كافة اخبار قطاع الخدمات المصرفية والمالية.

ويأتي هذا الإنجاز تقديرًا للأداء المتميز لمجموعة الخدمات المصرفية للشركات في بنك برقان بالإضافة إلى تحقيق الأهداف الإستراتيجية والحفاظ على جميع مستويات النمو.

وفي هذا الصدد قال رائد الهقهق، رئيس مدراء المجموعة المصرفية – مدير عام أول في بنك برقان: "يسعدنا أن نتلقى هذا التقدير "كـأفضل بنك للخدمات المصرفية للشركات" في الكويت وذلك للعام 2012، حيث تبرز هذه الجائزة سعينا المتواصل لتوفير منتجات وخدمات مبتكرة تلبي مختلف احتياجات عملائنا بينما تقدم لهم في الوقت نفسه، الدعم اللازم في كافة مراحل أعمالهم".

تمتعت مجموعة الخدمات المصرفية للشركات بنمو ملحوظ خلال العام 2011 حيث استقطبت المجموعة عملاء جدد ، كما عززت قاعدة عملائها من خلال إطلاق باقة جديدة من المنتجات والخدمات التي تتضمن أول خدمة لإدارة النقد على شبكة الإنترنت بالإضافة إلى انجاز مجموعة من الصفقات التمويلية للعديد من المشاريع في مختلف القطاعات المهنية مثل البناء والبنية التحتية والنفط والغاز والتجارة والخدمات.

واضاف الهقهق: " هذا الانجاز يعكس التزامنا في تطوير وتوفير أفضل الحلول المصرفية لعملائنا وأعمالهم".