ميلانو تزدهر وروما تغرق في مشاكلها

لطالما وصفت ميلانو بانها مدينة مكفهرة وملوثة مقارنة بروما الأزلية، لكن فيما تغرق العاصمة الإيطالية في مشاكلها، تزداد ميلانو أهمية مع استقطابها للمشاريع والاستثمارات والسياح.

ثروة أربعة أشخاص في اندونيسيا تفوق ما يملكه مئة مليون من فقرائها

تفوق ثروة أربعة أشخاص هم الأكثر غنى في اندونيسيا ما يملكه مئة مليون من الأكثر فقراً في البلد الذي يعد 255 مليون نسمة، وفق تقرير نشرته الخميس منظمة "اوكسفام" الخيرية البريطانية حول الفروقات  الصارخة رغم الازدهار الاقتصادي.

القطاع السياحي في المغرب يقاوم الأزمات

تبدي السياحة في المغرب مقاومة بأساليب عدة للحفاظ على مكانتها، رغم صعوبات شتى، ساعية إلى استقطاب جنسيات جديدة كالصينيين والروس.

ابوظبي تبرم في معرض ايدكس صفقات عسكرية باكثر من خمسة مليارات دولار

ابرمت دولة الامارات العربية المتحدة في معرض ايدكس الدفاعي في ابوظبي صفقات تجاوزت قيمتها خمسة مليارات دولار على مدى خمسة ايام شملت صواريخ روسية مضادة للدروع وذخائر ومعدات اميركية.

بنك الخليج يهدي الكويت عملاً فنياً تذكارياً إحتفالاً بالأعياد الوطنية

حرصاً من بنك الخليج واعتزازاً بالإحتفال بالعيد الوطني وعيد تحرير الكويت الحبيبة، قرر البنك إهداء الكويت بعمل متميز يتيح للجميع الاستمتاع بمشاهدته.

"إستثمارات": "أديبتيو" تسلمت موافقة هيئة الأسواق لتنفيذ عملية الإستحواذ الإلزامي على أسهم "أمريكانا"

قالت شركة الإستثمارات الوطنية (إستثمارات) أن شركة أديبتيو تسلمت موافقة هيئة أسواق المال على تنفيذ عملية الإستحواذ الإلزامي على أسهم شركة أمريكانا التى تم تجميعها كالتالي:

وزير الخزانة الاميركي يعد بالنمو والتغيير

اسهب وزير الخزانة الاميركي ستيفن منوتشين الخميس في شرح الخطط الاقتصادية لادارة الرئيس دونالد ترامب، واعدا بنمو يصل الى ثلاثة في المئة العام 2018، وب"تغييرات كبيرة" في قطاع الضرائب والنظم المالية.

البنك التجاري: "الإستئناف" تبطل عقود بيع الأسهم المبرمة مع "دار الإستثمار"

قال البنك التجاري الكويتي (تجاري) بأن محكمة الإستئناف قد نظرت في جلستها يوم أمس بالدعوى الخاصة بإبطال عقود بيع الأسهم المبرمة بين مجموعة من الشركات المدعية ومنها شركة دار الإستثمار وبين البنك وأصدرت المحكمة حكما لصالح “دار الإستثمار”.

×